شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدةشركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة

Loading

شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة

شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة تعتبر من أهم الشركات الرائدة في مجال تنظيف المداخن بأفضل التقنيات، حيث تعلم جيداً مدى القلق التي ينتاب العملاء من أصحاب المطاعم جراء البحث عن شركة متخصصة بذلك الجانب وذلك لحرصها على امتلاك تلك الجهة عدة مواصفات خاصة تتناسب مع طبيعة المكان.

فكثيراً من الأوقات ما تتعرض مداخن المطاعم للاتساخ والانسداد مما قد يتعرض المكان للعديد من الحرائق نتيجة تراكم الشحوم والدهون داخل المدخنة، ومن الممكن أن تصل تلك الحرائق إلى المطعم بالكامل، لذا فإن عملية التنظيف أمرٌ هام ولكن يحتاج إلى شركات متخصصة.

شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة

تنظيف مداخن المطاعم ومطابخ القصور والفلل فى جدة أمر لا يمكن تجاهله أو الإغفال عنه حتى لا نقع في العديد من المخاطر التي لا يمكن تفاديها، لذا عليك عميلنا العزيز التعاقد على الفور مع شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة والتي تعمل على توفير أفضل درجة نظافة للمداخن بمختلفة أحجامها ومهما كان مكان تواجدها بالمطاعم والمنازل والفلل.

لديها خبرة في التعامل مع جميع أنواع المداخن باحترافية من خلال فريق عمل عالي المستوى لديه علم بكافة الاساليب والوسائل المتطورة التي تمكنهم من الوصول إلى أصعب الاماكن، فقط عليك التعاقد مع الشركة من خلال الاتصال عبر الهاتف سيتم الرد الفوري عليك وتلبية متطلباتك المختلفة بأقل الاسعار.

سنقدم الخدمة مع الحرص على تنظيف جميع الاماكن مهما بلغت درجة اتساخها سواء داخل قناة العادم أو وراء المرشحات ومروحة العادم من خلال أقوى مواد التنظيف والتي تزيل الاوساخ والدهون مهما كانت درجة صعوبتها.

شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة
شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة

أفضل شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة

تعد الشركة واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف مداخن المطاعم ليس على مستوى مدينة جدة فقط بل على المستوى العام للمملكة العربية السعودية وذلك لما تقوم به من مهام لعملائها الكرام على أعلى مستوى.

حيث أنها تتميز بامتلاكها طاقم عمل متكامل لكل واحد منهم عمل محدد متميز به يمتلك الخبرة والكفاءة الناتجة عن التدريب المتواصل على كافة الاساليب والوسائل المختلفة التي تسهل من الأمر.

كما تمتلك الاجهزة والتقنيات التي تسهل من القضاء على الشحوم والدهون المتراكمة بجوانب المدخنة، إلى جانب القيام بالاعتماد على اليات متطورة تيسر التعامل مع مختلف الاماكن التي لا يراها العملاء والتي تحتوي على أوساخ عدة.

طريقة تنظيف مداخن المطاعم بجدة

تعتمد شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة على خطط عمل مختلفة تم تدريب العمالة عليها ليتم العمل بمهارة تتم الخطط عن طريق خطوات ممنهجة، تبدأ بـ:

  • بالطبع لابد من التواصل مع الشركة وطلب الخدمة من قبل فريق العمل وتحديد موعد لزيارة فني الفحص.
  • يقوم الفني بزيارة المكان والتعرف على حالة المدخنة وهل بها أي عواقب تحتاج إلى صيانة.
  • بعدها يتم ارسال فريق العمل محملاً بالمعدات والأدوات الخاصة بتلك المهمة للمكان المراد لتقديم المهام المطلوبة.
  • من الجدير بالذكر أن عملية تنظيف المدخنة تبدأ أولاً من الاعلى إلى الأسفل.
  • بعد ذلك يتم تنظيف دكت المدخنة أو ما يطلق عليها الخط وتعرف تلك المرحلة أكثر المراحل صعوبة في مهمة التنظيف.
  • بعدها يتم النزول داخل الدكت للتنظيف وذلك مستعينين ببطاريات قوية يتم من خلالها التحكم في رؤية الدهون بمختلف أماكنها.
  • في المرحلة التالية يتم تنظيف الطنابيش والجريلات بمواد منظفة خاصة بذلك الأمر تعيدها كما كانت من قبل تماماً.
  • بعد الانتهاء من مهام التنظيف كاملةً يتم تطهير المدخنة بكافة أجزائها ومن ثم تطبيق اختبار يبين مدى قوة الشفط الناتج عن التنظيف.

شركات تنظيف مداخن المطاعم بجدة

تنتشر العديد من الشركات المتخصصة بتنظيف مداخن داخل جدة وما حولها، ولكن يجب التعرف على جيداً على أفضل تلك الشركات قبل التعاقد معها.

فمن المتعارف أنه لا غنى بأي شكل من الأشكال عن التغاضي عن تنظيف المداخن بجدة وذلك بسبب ما تقوم به من مهام داخل المطاعم ومطابخ الفنادق الكبرى وماشابه وتراكم مخلفات تلك الأطعمة تؤدي في النهاية حدوث مخاطر جسيمة.

 من الممكن أن تصل إلى الحرائق المهولة والتي لا يحمد عواقبها ولكن عند التواصل مع شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة سيتم القيام بتلك المهمة بسهولة كبيرة حتى يتم حصول العميل على مدخنة سليمة نظيفة لا تخرج أي بخاراً ملوثاً.

تنظيف مداخن المطاعم بجدة

يجهل البعض ماذا يعني تنظيف مداخن المطاعم في جدة أو ما يطلق عليها الـ هود أو شحوم العادم، هي عملية تنظيف ضرورية تمنع حدوث بعض المخاطر الجسيمة داخل المطاعم نتيجة إهمال ذلك الأمر.

 فعند التعاقد مع شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة يتم الحرص على تنظيف المداخن والشفاطات المسئولين بشكل كامل عن عملية التهوية وطرد البخار الناتج عن عملية التسوية والتي يتكون في النهاية داخل جوانب المدخنة إلى دهون وشحوم.

يمكن أن تتسبب تلك التراكمات في حدوث حرائق عديدة ومختلفة الدرجات والتي ينتج عنها تلوث بيئي بالطبع يؤثر على الصحة العامة وخاصةً الأطفال وكبار السن وذلك كله تقوم الشركة بتفاديه بتقديم مهام تنظيف المداخن لعملائها.

كيفية تنظيف هود المطاعم بجدة

يتم التعامل مع عمليات التنظيف داخل الشركة باحترافية عالية وذلك من خلال الاعتماد على اليات مختلفة ومواد منظفة تجعل الامر غاية في السهولة.

شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة تعتمد حين تنظيف هود المطاعم على الخطوات التالية في بادئ الامر يتم القيام بفك الشبكة المحيطة بالشفاط لكي يتم غسلها منفردة من خلال بعض المواد المنظفة والتي تساهم بقوة في التخلص من الدهون والاوساخ العالقة.

بعدها يتم تنظيف الدكت والتي تعد من أصعب المهام ولكن الامر يكن مختلفاً وبسيطاً حين التعاقد معنا لأن الشركة تمتلك فريق عمل قوي على درجة عالية من الخبرة والكفاءة العالية وفي النهاية وبعد الانتهاء يتم تجربة المدخنة حتى يتم التأكد من عملها بشكل صحيح.

شركة غسيل المداخن بجدة

تعتبر شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف المداخن من خلال خطط مدروسة ومعايير هامة للقيام بالمهام المطلوبة والتي تنص على الحرص بتنظيف كل جانب بالمدخنة بشكل دقيق مع الاهتمام بتغليف الاماكن التي من الممكن أن تتعرض للتلف أثناء أداء المهمة.

كما يهتم فريق العمل بالوصول إلى كافة الاماكن الغير مرئية والتي تتكون بها الشحوم والدهون التي لا يراها البعض، مع الحرص على تعقيم جميع الاجزاء التخلص من جميع الجراثيم والبكتيريا ومعاينة الشفاطات والمداخن بعد الانتهاء مع العمل بالشكل المطلوب.

أدوات التنظيف التي تعتمد عليها شركة الجوهرة الذهبية لتنظيف هود المطاعم

يوجد العديد من الأدوات التي تعتمد عليها شركات تنظيف المداخن داخل مدينة جدة ولكن شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة تنفرد بالاستعانة بمواد منظفة وأدوات خاصة بها لا تشبه أي من الشركات الأخرى والتي تساهم في العمل بشكل احترافي، ومن تلك الأدوات:

  • سكاكين مسطحة: يتم الاعتماد عليها من قبل عمالة شركة تنظيف المداخن بجدة، سكاكين مسطحة تعمل على إزالة الدهون المتراكمة منذ فترات عديدة.
  • مواد كيميائية: توفر الشركة مجموعة مميزة من أقوى المواد الكيميائية التي تساهم في القضاء على الدهون الناتجة عن بخار ناتج على التسوية.
  • مواد تنظيف: تنفرد باستيراد أقوى المواد المنظفة والتي تحمل ماركات عالمية تضمن للعميل الحصول على الخدمة بأعلى جودة.

ماذا يضمن لك التعامل مع شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة

توفر الشركة العديد من الامور التي تضمن للعميل تأدية الخدمات بأعلى جودة، ومن الامور التي يتم ضمانها:

  • القيام بتنظيف الوصلات والتمديدات والقنوات التي توصل المدخنة بعضها البعض.
  • هناك العديد من الأماكن التي يمكن أن تتأثر من خلال عملية التنظيف فيتم تغطيتها للحفاظ عليها.
  • يتم القيام بالمهام من خلال مجموعة عمالة قوية متدربة على كيفية تأدية المهام.
  • شركة تنظيف مداخن مطاعم في جدة تضمن لعملائها الاستجابة الفورية فور التواصل مع العملاء بأرخص الاسعار.
  • تمتلك أدوات ومعدات ذات جودة عالية تجعل من مهمة تنظيف المداخن سهلة وجودة عالية.
  • تتميز بتوافر طاقم عمل يتمتع بالمصداقية والالتزام والشفافية التي ينفرد بها عن طواقم العمل المنافسة.

أسباب تساعدك في اختيار شركة تنظيف مداخن

هناك أمور متعددة تجعلك تختار شركة تنظيف مداخن المطاعم في جدة وما هي الاسباب التي تتيح الحاجة إلى هذه الخدمة، ومن تلك العوامل:

  • اختيار تصميمات مختلفة لشكل المدخنة فالشركة تمتلك العديد من التصاميم المختلفة.
  • القيام بأعمال مختلفة للتنظيف ولتركيب المداخن بالمطاعم والمطابخ وغيرها.
  • الحرص على دهان المدخنة بألوان مميزة لإضفاء روح مختلفة للمكان من الخارج كما نهتم بنظافة المكان من الداخل تماماً.
  • تعمل الشركة على اتباع معايير الجودة والامان التي تضمن للعميل توفير السلامة للأفراد.
  • من الجدير بالذكر أن الشركة تحتل الصدارة مقارنة بالشركات المنافسة نظراً لما تقدمه من خدمات مميزة تنفرد بها.

أضرار تجاهل تنظيف مدخنة المطاعم

يجهل البعض الضرر الشديد الناتج عن عدم تنظيف المداخن والقيام بصيانتها بشكل دوري فذلك يعرضهم لمخاطر مختلفة وأضرار جسيمة، منها يوضحها خبير شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة:

  • تراكم الدهون والرواسب داخل المدخنة يؤدي إلى تناثر العديد من الرواسب والروائح المزعجة وخاصةَ مع اشعال النار.
  • عند اشعال النيران في ظل تواجد الشحوم والرواسب المتعددة يتم التعرض لخطر حدوث حرائق داخل المطبخ ومن الممكن أن يمتد داخل المطعم بالكامل.
  • قلة عمل المدخنة بالكفاءة المطلوبة وتعرضها للتلف السريع مما يجعل عمرها الافتراضي قصير.
  • تعرض دكت المدخنة للانسداد وذلك يؤدي إلى التلف وانبعاث روائح كريهة.

كيفية التواصل مع شركة تنظيف المداخن بجدة

من السهل التواصل مع فريق عمل شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة من خلال الارقام المتوفرة بالمجلات اليومية والمتاحة على مدار اليوم أو من خلال ارسال رسائل الكترونية عبر صفحات التواصل الاجتماعي التي تحمل نفس اسم الشركة.

سيتم حينها الرد الفوري عليك من قبل خدمة العملاء والتي لديها الخبرة الكاملة لخدمات الشركة وكيفية القيام بها وما هو الحل المثالي للتساؤلات التي يتم طرحها، إلى جانب قيامها بتوفير الخدمات بأرخص سعر بالمملكة العربية السعودية.

مميزات شركة نظافة مداخن مطاعم جدة

تمتلك الشركة العديد من المميزات التي جعلتها فيف مكانة متقدمة بين منافسيها داخل المملكة، ومنها:

  • تمتلك أمهر طاقم عمل مميز يعمل على تقديم المهام باحترافية ودقة عالية.
  • لديها مواد منظفة تعد الاقوى بين مثيلاتها من المواد الأخرة تنفرد الشركة باستيرادها من الخارج لضمان جودة المهام.
  • توفر معدات وأجهزة تعد الاحدث تسهل من عملية التخلص من الدهون والشوائب المتراكمة بجوانب المدخنة دون التأثر على جودتها بأي جانب.
  • لديها خطة أسعار هي الارخص على الاطلاق مع ضمان تقديم عروض وخصومات من الممكن أن تصل إلى 35% من إجمالي الخدمات المقدمة.
  • لديها اسطول من السيارات المجهزة بكافة المعدات والأدوات وكذلك تسهل من عملية انتقال فريق العمل من مكان إلى أخر.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!