شركة تنظيف مسابح بجدةشركة تنظيف مسابح بجدة

Loading

شركة تنظيف مسابح بجدة

شركة تنظيف مسابح بجدة مدركة الأهمية التي تمثلها المسابح للكثير من الأشخاص، فالمسابح من أهم صور تزيين الفلل والقصور والنوادي والفنادق، كما يعد المسبح من وسائل الترفيه المحببة للكثير من الأشخاص، ويستمتع الأطفال كثيرا بالألعاب المائية وحضور الحفلات التي تقام على المسابح، ونظرا لأهمية المسبح فلابد من الاهتمام بنظافته، والتأكد من عدم وجود أي أوساخ به.

الاعتماد على شركة تنظيف مسابح لغسيل وتنظيف المسبح أمر هام جدا، فالشركات المتخصصة تكون على دراية بمعدل الكلور المسموح به في حمام السباحة، ففي حالة زيادة نسبة الكلور أو انخفاضه، ربما يعرض مستخدمي الحمام للأمراض والمشاكل الجلدية، كما أن نسبة الكلور الغير مضبوطة تساعد على ظهور الحشرات في الماء، ولتجنب تلك المشاكل وغيرها يمكنك الاستعانة بشركة تنظيف مسابح.

تنظيف مسابح جدة

حمامات السباحة متوفرة الآن في كل مكان سواء خاص أو عام، فتجدها في الأندية والمنتجعات السياحية والمدارس كنوع من الأنشطة، وتجدها في القصور والفلل والبيوت الواسعة، الأهم من وجود المسبح هو الاهتمام بمعالجة المياه، لتصبح نظيفة ونقية ومناسبة لاستخدام الأشخاص دون التعرض لأي أذى، ولا يتم ذلك إلا بالاستعانة بشركة تنظيف مسابح مضمونة، وتمتلك الخبرة والامكانيات اللازمة للقيام بذلك.

شركة تنظيف مسابح بجدة يعمل بها طاقم من الفنيين ذوي الخبرة في صيانة جميع أنواع المسابح ومهما كانت مساحته، وبها عمال غسيل وتنظيف ذو مهارة واحترافية في تنظيف المسبح بشكل كامل وتنظيف المضخات والفلاتر والمواسير، بالاعتماد على مواد التنظيف القوية والفعالة التي توفرها الشركة، لا يقتصر الأمر على التنظيف فقط بل يقوم العمال بتعقيم المسبح باستخدام الكلور.

شركة تنظيف مسابح بجدة
شركة تنظيف مسابح بجدة

افضل شركة تنظيف مسابح بجدة

شركة تنظيف مسابح بجدة يمكنك الاعتماد عليها في تنظيف المسابح الاوفر فلو والاسكيمر، والتي يصعب تنظيفها بالطرق التقليدية، بل إن إتباع الطريقة التقليدية في التنظيف ربما تضر به، ومن ثم تحمل تكاليف صيانة دون داعي، وإليك أهم خطوات تنظيف المسبح التي تتبعها الشركة:

أولا: يتم تفريغ المسبح من خلال الغطاس أو مضخة المياه (الاوفر فلوا)، وفي حالة كان المسبح اسكيمر يتم تفريغه عن طريق الغطاس بسبب عدم وجود مجرى خارجي.

ثانيا: يقوم العمال بمزج مادة الاسيد بنسبة 33% إلى الماء، ومن ثم البدء في فرك المسبح من الداخل والتخلص من الأوساخ والترسبات والطحالب الخضراء.

ثالثا: استخدام الماء والصابون في غسيل جسم المسبح (أرضية- جدران)، ومن ثم ضخ الماء والصابون في المواسير للتخلص من أي أوساخ وترسبات.

رابعا: بعد التأكد من نظافة المسبح بالكامل نستخدم الكلور كمادة معقمة، والتي تضمن لنا القضاء على البكتيريا والجراثيم بنسبة كبيرة جدا، وفي النهاية يتم شطف الخزان من مواد التنظيف والتعقيم.

خامسا: الخطوة الأخيرة هي ملء المسبح بالمياه النظيفة، وإضافة نسبة الكلور بها لضمان عدم نمو أي بكتيريا وفطريات، والحفاظ على المياه نظيفة أطول فترة ممكنة، ويمكنكم استخدام المسبح مباشرة بعد التنظيف.

نظافة مسابح بجدة

شركة تنظيف مسابح بجدة شركة معتمدة ومجربة مئات المرات، وكافة الخدمات المقدمة من الشركة نالت إعجاب عملائنا الكرام، فشركتنا تسعى جاهدة إلى تقديم خدمات تنظيف وغسيل مميزة للمسابح، ويظهر ذلك جليا عند اختيار الأدوات التي نستخدمها في غسيل المسبح، وإليك بعض هذه الأدوات:

  • نوفر للفنيين فرشاة خشنة لإزالة الأوساخ التي تتكون في الأرضيات وعلى جدران المسبح.
  • لدينا الشبكة الكاشطة التي تستخدم في تجميع أوراق الشجر والحصوات والحشرات المتساقطة في الماء.
  • نوفر أيضا المكنسة الكهربائية التي تستخدم لشفط الترسبات الموجودة بقاع المسبح.
  • ولدينا أقراص الكلور المركزة والتي يتم وضعها في الماء لتعقيمه والتخلص من الجراثيم.
  • لدينا عمود تلسكوبي للامساك بأدوات التنظيف بشكل محكم وتنظيف المسبح بدقة وإتقان.

اسعار تنظيف المسابح فى جده

شركة تنظيف مسابح في جدة شركة رائدة في أعمال التنظيف بشكل عام وتنظيف المسابح بشكل خاص، فنحن لدينا إمكانيات مادية وبشرية هائلة تساعدنا في تقديم خدمات تنظيف وغسيل مميزة، ونوفر أحدث الأدوات والمعدات الخاصة بالتنظيف، ونتابع كل ما هو جديد في مجال النظافة، من أجل التطوير من خدماتنا وكسب ثقة عملائنا الأعزاء، ولهذا يمكنك الاعتماد علينا في خدمات التنظيف المختلفة بجدة وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية.

أسعار شركات الخدمات معروفة بأنها مرتفعة ومبالغ فيها، نعم هذه صحيح ولكن سياسة تسعير شركتنا تختلف عن الأخرون، فنحن في الأساس نسعى لخدمة المجتمع السعودي، ولهذا نضع هامش ربح بسيط على تكلفة الخدمات المطلوبة، كما أن هناك اعتبارات عديدة من خلالها نقيم تكلفة الخدمة، منها مساحة المسبح ومدى حاجته للتنظيف، وكذلك مدى الأعطال الموجودة بالمسبح وحاجته للصيانة، هذه الاعتبارات تؤخذ في الحسبان عند الاتفاق مع العميل على سعر الخدمة.

صيانة مسابح بجدة حراج

إذا واجهتكم مشكلة في تغذية المسبح بالماء، أو مشكلة في صرف مياه المسبح، واكتشاف عطل في أنابيب الصرف أو المياه النظيفة أو الفلاتر، وترغبون في الحفاظ على صحتكم وصحة أسرتكم، أو الحفاظ على صحة وحياة نزلاء الفندق وعملاء النوادي إذا كنتم مسؤولون عن المسابح في تلك الأماكن، عليكم بطلب بأفضل خدمة صيانة مسابح في جدة والأحياء المجاورة.

صيانة المسابح تحتاج إلى خبرة وكفاءة عالية، وهذا ما تمتلكه شركة تنظيف مسابح في جدة، وإليك أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا في هذا الصدد:

  • القيام بتمديد مواسير المياه الخاصة بالصرف والمياه النظيفة.
  • صيانة أعمال الكهرباء المتعلقة بالمسبح.
  • ترميم المسابح وصيانة الأجزاء التالفة.
  • تغير بلاط المسبح وتركيب غيره مثله (الفسيفساء- السيراميك- البورسلين- الخشخشة- الزجاج).
  • تقديم أقوى خدمة تنظيف وتعقيم للمسابح.

شركة غسيل مسابح بجدة

شركة تنظيف مسابح جدة تقدم العديد من الخدمات الخاصة بتنظيف المسابح، وتوافر تلك الخدمات في مكان واحد من أهم مميزات شركتنا، والتي جعلتنا خيار أول لمن يرغبون في الحصول على أفضل نظافة للمسبح الخاص بهم، وإليكم خدماتنا في هذا الصدد:

  • استخدام شامبو التنظيف للتخلص من الطحالب داخل المسابح والتي تنشط بسبب عوامل الجو المختلفة.
  • تستغرق أعمال التنظيف للمسبح ما بين 8:6 ساعات فقط وهو أسرع وقت لتنظيف المسبح.
  • تعتمد الشركة في غسيل المسابح على مواد مصدق بها من قبل وزارة البيئة والصحة.
  • توفر الشركة كافة المستلزمات التي يحتاج لها العملاء للمسبح الخاص بهم.
  • تمنح الشركة للعميل شهادة ضمان بالخدمات المقدمة.

شركة تنظيف حمامات السباحة بجدة

شركة تنظيف المسابح بجدة تقوم بتنظيف المسبح بشكل كامل، وتولي فلاتر المياه اهتمام خاص عند التنظيف، الفلتر يعتبر مكان تجمع الجراثيم والميكروبات والبكتيريا، ولهذا فإن غسيلة وتنظيف أمر في غاية الأهمية، ومن أهم أنواع الفلاتر المستخدمة في المسابح والتي نقوم بتنظيفها (فلاتر تصفية الخرطوشة- فلاتر مرشحات الرمل)، إذا كان الفلتر الخاص بالمسبح لديك من هذا النوع أو ذاك سوف نقوم بتنظيفه بشكل جيد.

لا تتوقف خدمات شركتنا على التنظيف والصيانة فقط، بل تمتد لتشمل خدمة عزل المسبح مائيا، لضمان عدم حدوث أي تسربات مائية تضر ببنية المسبح والمبنى القريب منه، خدمات شركتنا متعددة ومتنوعة ورخيصة مقارنة بأسعار شركات الخدمات الأخرى، يمكنك الأن التواصل مع الشركة وطلب الخدمة التي تحتاج إليها نصلك أينما كنت في الوقت المتفق عليه. تواصل معنا ولا تتردد.

أطلب أيضا واحصل على الخصم : شركة تنظيف خزانات بجدة  



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!